...

جدول المحتويات

تجربتي مع أفضل موقع لتصميم فيديوهات بالذكاء الاصطناعي fliki

fliki واجهة

شهدت السنوات الماضية دخول تقنيات الذكاء الاصطناعي في صناعة وتصميم الفيديوهات، وظهرت مجموعة كبيرة من المواقع التي عملت على تحويل النصوص إلى مقاطع فيديو احترافية بكل سهولة، حتى لو لم يكن لدى المستخدم أي خبرة في هذا المجال.

ويُعد موقع fliki واحداً من أهم وأبرز المواقع التي ظهرت في السنوات الأخيرة والتي سنتعرف على كافة تفاصيلها من خلال سطور هذا المقال.

ما هو موقع fliki؟

يعد موقع fliki واحداً من أهم وأشهر مواقع الذكاء الاصطناعي لصناعة الفيديوهات، وحقق انتشاراً كبيراً منذ ظهوره على شبكة الإنترنت، ويتيح هذا الموقع لمستخدميه إمكانية إنشاء مقاطع فيديو وإضافة أصوات تم صناعتها بالذكاء الاصطناعي.

ومن خلال هذا الموقع ستكون قادر على صناعة فيديوهات أون لاين بالذكاء الاصطناعي مميزة بمجرد ذكر المطلوب للموقع ليقوم بالبحث عن صور وأصوات تناسب رغبتك ويضعها في فيديو مميز حصري يمكنك نشره على حساباتك في مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبر هذا الموقع سوف تستفيد من أكثر 1800 صوت من أصوات الذكاء الاصطناعي القادرة على تلبية احتياجاتك في كافة المجالات.

ما هي أهم وأبرز مميزات موقع fliki؟

مميزات fliki

إذا قمنا بالاطلاع على موقع fliki فإننا سنجد فيه مجموعة كبيرة من المميزات التي قد تدفعك لاستخدام هذا الموقع والاستفادة منه بالشكل الأمثل، ومن أهم المميزات الموجودة في موقع fliki نذكر:

  • يعتمد على الذكاء الاصطناعي من أجل تحويل نص الى فيديو، وعمل فيديو بالذكاء الاصطناعي.
  • يحتوي الموقع على مجموعة كبيرة وواسعة من القوالب التي يمكن استخدامها مع الفيديوهات التي يتم تصميمها، وبالتالي يكون المستخدم قادراً على اختيار القالب الذي يتناسب مع رغبته ويُعبر عن أفكاره التي يريد إيصالها من خلال مقطع الفيديو.
  • واجهة الموقع سهلة الاستخدام للغاية وبسيطة وخالية من التعقيدات، ويمكن لأي شخص العمل عليها بكل سهولة وإنشاء الفيديوهات حتى لو لم يكن لديه خبرة كبيرة أو أي خبرة في هذا المجال.
  • يوجد في الموقع مكتبة كبيرة تحتوي على آلاف الصور والأصوات والموسيقى العالية الجودة التي يمكن الاستفادة منها واستخدامها في صناعة مقاطع الفيديو أون لاين عبر موقع fliki.
  • يتيح النظام الأساسي للموقع إمكانية نشر الفيديوهات التي يتم إعدادها بشكل مباشر على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتيك توك وغيرها بشكلٍ فوري من داخل الموقع دون الحاجة لتحميل المقطع على جهاز المستخدم ثم إعادة نشره.
  • يدعم هذا الموقع أكثر من 75 لغة من بينها اللغة العربية.
  • النسخة المجانية المتاحة للجميع كافية لاستخدام بعض ميزات الموقع ومساعدة الشخص على التعرف على الموقع وآلية عمله.
  • يتيح هذا الموقع لمستخدميه إمكانية تحديد الترجمات والألوان والخطوط التي تتلاءم وتتناسب مع العلامة التجارية الخاصة به.
  • يوفر العديد من الصور الرمزية التي تكون إحداها قادرة على تمثيل العلامة التجارية الخاصة بالمستخدم والتعبير عنها.
  • يتيح للمستخدم تسجيل صوته وإضافته لحسابه في الموقع وبالتالي لن يضطر لتسجيل صوته مجدداً وكل ما عليه اختيار صوته ليقوم الموقع بتطبيقه على مقطع الفيديو الجديد.
  • يدعم استنساخ الصوت من لغات مختلفة من بينها اللغة الإنجليزية واللغة العربية، واستخدامه في فيديوهات أخرى.
  • إمكانية ضبط الرسوم المتحركة بحسب رغبة المستخدم، وتغير لون خلفية الصورة الرمزية، وموضع الصورة على الشاشة.
  • إعادة استخدام المحتوى الموجود وتحويله إلى مقاطع فيديو سواء أكان هذا المقطع صور أو نصوص من مدونات.
  • إمكانية تحويل أفكار المستخدم إلى مقاطع فيديو وذلك بمجرد توجيه الموقع إلى أفكارك وتزويده ببعض الصور والنصوص التي تعبر عن هذه الأفكار.
  • إمكانية إنشاء صور باستخدام الأوصاف النصية وتكون هذه الصور بدقة عالية.

سلبيات موقع fliki؟

رغم المميزات العديدة التي يقدمها موقع fliki إلّا أنّ له بعض السلبيات البسيطة التي يمكن حصرها بما يلي:

  • إن الاشتراك في هذا الموقع يتيح لك أرصدة محددة ولا يوجد في الموقع خطة لا محدودة تتيح لك إنتاج قدر ما تريد من مقاطع الفيديو. من تجربتنا الشخصية كانت خطة الأشتراك الأساسية Standard كافية وأكثرها كفاءة من حيث السعر.
  • الخطة المجانية لا تتيح للمستخدمين سوى إنشاء مقاطع فيديو يبلغ طولها 5 دقائق في كامل الشهر.
  • لا يتيح لك الموقع إمكانية إضافة انتقالات وعناصر مخصصة لكي تميز مقاطعك الفيديو عن المقاطع الأخرى التي يتم إنشاؤها في موقع fliki.

أسباب تدفعك لاستخدام موقع fliki

هناك مجموعة من الأسباب التي تدفعك لاستخدام موقع fliki أفضل موقع لعمل فيديو بالذكاء الاصطناعي من أجل تحويل النص إلى مقطع فيديو وتحويل المقالة إلى مقطع فيديو ومن أبرز هذه الأسباب:

  • إن كنت ترغب في التعاون مع فريق العمل في شركتك من أجل إنشاء مقاطع فيديو مميزة وتحويل الصوت أو النص إلى مقطع فيديو.
  • إن كان لديك الرغبة لإنشاء مقاطع فيديو أو مقاطع صوتية قصيرة لمرة واحدة.
  • في حال أردت إنشاء وتحويل نص إلى فيديو بلهجات إنجليزية متعددة.
  • إن أردت إنشاء مقاطع بودكسات خاصةً وكنت لا ترغب في الظهور بصوتك.
  • إن كنت ترغب في تحويل مقالاتك إلى مقاطع فيديو يستمع إليها متابعيك الغير قادرين على القراءة.
  • في حال أردت إغناء قناتك على يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى مثل تيك توك وإنستغرام بمقاطع فيديو حصرية وخاصة بك.
  • إن كنت من المسوقين الرقميين فإنك بحاجة بالتأكيد لتحويل النص إلى مقطع فيديو من أجل دعم حملاتك الإعلانية.

طريقة استخدام موقع fliki لتحويل نص إلى فيديو

يتميز هذا الموقع بسهولة استخدامه فعن طريقه ستكون قادراً على تحويل النص إلى مقاطع فيديو، وتحويل مقالة إلى فيديو، وعمل فيديو بالذكاء الاصطناعي.

إذ يكفي أن يقوم الشخص بالدخول إلى موقع fliki عبر حسابه في غوغل أو عبر بريده الإلكتروني الخاص.

وبعد ذلك يمكن للشخص تجربة الخطة المجانية في للتعرف على آلية عمل موقع fliki وعلى المميزات الموجودة فيه.

إذ يمكنك النقر على إنشاء من أجل صناعة فيديو جديد من نص، ثم تحويل النص إلى فيديو، وبعد ذلك قم بإضافة النص المراد تحويله إلى مقطع فيديو، ثم انقر على إنشاء، وبعد ذلك انتظر لعدّة ثواني حتى يقوم موقع fliki بإنشاء مقطع الفيديو الخاص، وبعد ذلك ستكون قادراً على مشاركة المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تحميله على جهازك الشخصي.

وعن طريق هذا الموقع يمكنك إنشاء إعلانات جذابة باستخدام تعليقات صوتية بأكثر من 75 لغة مع تخصيص الأسلوب المناسب لك ومع القدرة على مزج النغمات الخلفية واختيار صوت بالذكاء الاصطناعي من بين 2000 صوت يوفره لك الموقع.

وإنشاء مقاطع فيديو تعليمية تشرح من خلالها النقاط الأساسية التي ترغب في إيصالها للطلاب بكل سهولة.

تكلفة الاشتراك في موقع fliki لتحويل نص إلى فيديو

يوفر موقع fliki لتحويل النص إلى فيديو بواسطة الذكاء الاصطناعي لزواره عدّة خطط للاشتراك فيه منها الخطة المجانية الشهرية والتي تسمح للمستخدم بتوليد 500 كلمة شهرياً وتحويلها إلى مقطع فيديو، بالإضافة إلى إنشاء واستضافة البودكاست، والكتب الصوتية، كما توفر له أكثر من 640 صوتاً مطوراً بالذكاء الاصطناعي، و60 لغة و90 لهجة.

والخطة القياسية التي تبلغ تكلفتها الشهرية 28 دولار أمريكي، وتوفر للمشترك فيها 180 دقيقة ما يعادل 30000 كلمة من محتوى الصوت والفيديو، أي سيكون بمقدور الشخص تحويل كل هذه الكلمات إلى فيديو أو مقطع صوتي خلال الشهر.

ومن خلال هذا الاشتراك سيصل المشترك إلى أكثر من 1000 صوت تم إعداده بالذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى 77 لغة، و100 لهجة، مع إمكانية الوصول إلى المجتمع المميز، وإنشاء مقاطع فيديو بدون العلامة المائية، وحصول المشترك على الحقوق التجارية لمقاطع الفيديو التي يقوم بإنشائها، كما سيكون قادراً على الوصول إلى مكتبة تحتوي على أكثر من 6 ملايين صورة ومقاطع صوت وموسيقى مجانية مناسبة للخلفية ولمقاطع الفيديو التي يحولها.

أما الخطة الثالثة التي يوفرها موقع fliki أفضل مواقع الذكاء الاصطناعي لصناعية الفيديوهات فهي الخطة المتميزة، وتبلغ تكلفة هذه الخطة 88 دولار شهرياً، ومن خلالها سيكون المستخدم قادراً على تحويل حوالي 100000 كلمة إلى مقاطع فيديو تبلغ مدتها 600 دقيقة، أي سيكون قادر على تحويل نص إلى فيديو لمدة 600 دقيقة لكافة المقاطع التي يقوم بإعدادها في الشهر.

وعن طريق هذه الخطة سيحصل المستخدم إلى أكثر من 100 لهجة، وعلى مقاطع فيديو بدون علامة مائية، بالإضافة إلى استنساخ الصوت، وواجهة برمجة التطبيقات، والوصول إلى المجتمع المميز، وسيكون مالكاً لكافة الحقوق التجارية للفيديو الذي يقوم بإعداده.

ويتيح هذا الاشتراك للشخص الوصول إلى مكتبة تضم أكثر من 20 مليون من الصور ومقاطع الفيديو، والأصوات والموسيقى الخالية من الحقوق التي يمكن له أن يستخدمها بكل حرية.

كما سيكون لهذا الشخص أولوية في الدعم الفني، والدردشة، والحصول على حساب مخصص، ومدير حساب مخصص.

وفرنا لكم كود خصم حصري لزوار موقعنا للاشتراك في موقع fliki لصناعة فيديوهات أون لاين بالنسبة للخطة الأولى والتالية من خلال النقر هنا.

إنشاء المقاطع الصوتية في موقع fliki

يمكنك تحويل نص إلى مقطع صوتي من خلال إدخال المحتوى النص الخاص بك المراد تحويله إلى مقطع صوتي في المكان المخصص له، ثم قم بتخصيص الصوت والمؤثرات بحسب رغبتك.

ومن ثم اضغط على المعاينة والتحرير وبعد الانتهاء تحويل النص إلى مقطع صوت قم بالاستماع إلى المقطع وأجري التعديلات اللازمة أو قم بتحميل المقطع الصوتي ونشره إن كان مثلما تريد وترغب.

الاستثمار والاشتراك في موقع fliki

في الحقيقة إنّ موقع fliki لتحويل النص إلى فيديو بواسطة الذكاء الاصطناعي يستحق التجربة، فهو مناسب لإنشاء معظم أنواع المحتوى، فهو إحدى أفضل أدوات تحويل النص إلى مقطع فيديو، تحويل النص إلى صوت بكل يسر وسهولة.

كما أنّه يوفر الوقت والجهد، ويوفر خيارات واسعة لمستخدميه، بالإضافة إلى ذلك فإنّه يوفر نسخة مجانية تتيح للمستخدم التعرف على الموقع والمميزات قبل اختيار الخطة المدفوعة المناسبة لاحتياجاته.

وتؤكد تعليقات العملاء والمراجعات مدى إعجاب المستخدمين به وهذا دليل إضافي على جودة العمل فيه، ويشجع على الاستثمار به.

هل موقع fliki موثوق؟

يعتبر موقع fliki لتحويل النص إلى فيديو من أكثر المواقع مصداقية فهو موقع موثق بالنسبة للكثيرين الذين باتوا يعتمدون عليه بشكلٍ كلي من أجل صناعية فيديوهات أون لاين حصرية خاصة بهم، وأصبحت الشركات تفضل الاشتراك في هذا الموقع من أجل الاستفادة من المميزات الكبيرة الموجودة فيه، والتي تتيح لها تحويل النص إلى مقطع فيديو، وتحويل النص إلى مقطع صوتي، وعمل فيديو بالذكاء الاصطناعي بأسرع طريقة وأقل تكلفة.

معلومات وحقائق مهمة عن موقع fliki لتحويل النص إلى فيديو

هناك مجموعة من الحقائق الواضحة حول موقع fliki أفضل مواقع لعمل فيديو أون لاين أبرزها:

  • اكتسب موقع fliki ثقة أكثر من مليون ونصف إنسان من كافة أنحاء العالم قاموا بتفعيل إحدى الخطط المدفوعة من أجل الاستفادة منها في تحويل النص إلى فيديو.
  • الموقع حصل على أكثر من 1000 تقييم إيجابي بمعدل 4.8\5 وهذا يدل على سهولة استخدامه وإعجاب المشتركين فيه.
  • إمكانية استخدام الموقع بشكل مجاني بمعدل 500 كلمة شهرياً، أي يمكن للمستخدم تحويل 500 كلمة إلى مقطع صوت أو مقطع فيديو في الشهر مجاناً.
  • يتيح للمستخدمين إمكانية تخصيص الأصوات وضبطها عن طريق ضبط فترات الإيقاف المؤقت والنطق والأنماط لتكون متوافقة مع العلامة التجارية.
  • إمكانية ترجمة المحتوى الذي تقوم بتحويله من نص إلى فيديو إلى عدّة لغات، لتحصل على مقاطع فيديو بعدّة لغات ولهجات تنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • يوجد فيه مكتبة موسيقية ضخمة تحتوي على آلاف المقطوعات الموسيقية التي يمكن استخدامها بدون حقوق.

أدوات موقع fliki لتحويل نص إلى فيديو

مميزات fliki

  • تحويل النص إلى فيديو: يتم هذا الأمر باستخدام أداة idea to video التي تسهل عملية تحويل النص إلى فيديو، فهي توفر الوصول إلى مكتبة وسائط متعددة كبيرة ومليئة مما يسمح للشخص بإنشاء مقاطع فيديو مميزة.
  • تحويل المقالات إلى فيديو: يمكنك الاستفادة من أداة blog to video من أجل تحويل النصوص المكتوبة والمقالات الموجودة لديك إلى مقطع فيديو.
  • تحويل عروض البور بوينت التقديمية إلى مقطع فيديو: يوفر لك موقع fliki لتحويل النص إلى فيديو ميزة PPTs التي تساعد الشخص على إعادة تنسيق مواد العرض التقديمي الموجود لديك في مقطع فيديو تقوم بنشره على منصات التواصل الاجتماعي.
  • تحويل النص إلى تعليق صوتي: من خلال الاستفادة من ميزة تحويل النص إلى كلام القادرة على تحويل الكلام المكتب إلى مقاطع صوتية جذابة من خلال الاستفادة من ميزة Al voiceovers.

اللغات التي يدعمها موقع fliki لعمل فيديو بالذكاء الاصطناعي

يدعم هذا الموقع الذي يعتمد على الذكاء الاصطناعي مجموعة كبيرة من اللغات ومن أهم وأبرز هذه اللغات نذكر:

اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، اللغة الفرنسية، اللغة الألمانية، اللغة الإسبانية، اللغة الإيطالية، اللغة الروسية، اللغة الهولندية، اللغة البرتغالية، اللغة المجرية، اللغة التركية، اللغة التشيكية، اللغة البلغارية، اللغة اليونانية، اللغة الإندونيسية، اللغة التايلاندية، اللغة اليابانية، اللغة الصينية، اللغة الصربية، اللغة الفيتنامية، اللغة الفليبينية، اللغة الفنلندية، اللغة الإستونية، اللغة الويلزية، اللغة السويدية، اللغة الدنماركية، اللغة الطاجاكية، اللغة التركمانية، اللغة الهندية، اللغة المنغولية، اللغة النيبالية، اللغة الألبانية، اللغة الصربية، اللغة الكتالونية، اللغة الفارسية، اللغة الكردية، اللغة المقدونية، اللغة الكرواتية، اللغة السلوفينية، اللغة الأرمنية، وغيرها الكثير من اللغات.

أسئلة شائعة حول موقع fliki أفضل مواقع الذكاء الاصطناعي لصناعة الفيديوهات

تكثر الأسئلة الشائعة حول موقع fliki أفضل مواقع الذكاء الاصطناعي لنصاعة الفيديوهات ومن هذه الأسئلة هل يوجد لدى موقع fliki تطبيق، في الحقيقة لم يقم المسؤولون عن هذا الموقع بإنشاء أي تطبيق رسمي حتى الآن رغم رغبة الكثير من العلماء بهذا الأمر، وهذا ما يجعل حدوث هذا الأمر في المستقبل أمراً ممكناً.

ومن الأسئلة الأخرى التي يطرحها العملاء هل موقع fliki شرعي، والإجابة طبعاً نعم، فالموقع يعتمد على الذكاء الاصطناعي من أجل تحويل النصوص إلى مقاطع فيديو معتمداً على أصوات تصمم بالذكاء الاصطناعي، وتستطيع عن طريقه الحصول على مجموعة كبيرة من مقاطع فيديو أون لاين بمجرد وضع النص في المكان المخصص ومن ثم يتولى موقع fliki باقي المهمة.

ومن الأسئلة التي تطرح أيضاً هل يمكن تخصيص أصوات الذكاء الاصطناعي في موقع fliki، والإجابة على هذا السؤال بنعم، فموقع fliki يتميز بالمرونة الكبيرة، ويمكن تخصيص أصوات الذكاء الاصطناعي من خلال ضبط فترات التوقف والأسلوب والنطق وهذا ما يجعل المستخدم يحصل على محتوى مخصص.

وهناك أسئلة أخرى تطرح مثل ما هي أنواع المحتوى التي يوفرها موقع fliki لتحويل الصوت إلى فيديو؟، وفي الحقيقة إنّ موقع fliki متعدد الاستخدامات بشكلٍ كبير، ويسمح لزواره بالحصول على محتوى مميز، مثل مقاطع الصوت، ومقاطع الفيديو، والكتب الصوتية، والبودكاست، وغيرها الكثير من الأشياء.

كما يتساءل بعض الزوار عن الطريقة التي يبتعها موقع fliki من أجل احتساب الدقائق المستخدمة، وفي الحقيقة إنّ الموقع يقوم بحساب الدقائق المستخدمة بناء على مدة مقطع الصوت أو الفيديو الذي يتم إنتاجه في النهاية وليس بناءً على عدد كلمات النص.

ومن الأسئلة المتداولة حول موقع fliki الحد الأقصى لطول ملف الصوت أو مقطع الفيديو الذي يمكن إنشاؤه على الموقع، وفي الواقع إنّ الخطة القياسية تتيح للمستخدمين إنشاء مقاطع صوت ومقاطع فيديو بطول 15 دقيقة لكل مقطع، أما الخطة المتميزة فتسمح بإنشاء وتحويل نصوص إلى مقاطع صوت أو مقاطع فيديو بطول يصل إلى 30 دقيقة لكل مقطع.

وبالنسبة لأصحاب القنوات اليوتيوب فيتبادر إلى ذهنهم سؤال حول إمكانية الاستفادة من مقاطع الفيديو التي يقومون بإنشائها من خلال نشرها على قنواتهم في يوتيوب، وفي الحقيقة إنّ هذا الأمر ممكن بكل تأكيد فخطط الاشتراك الخاصة بموقع fliki تمنح المستخدمين ترخيصاً تجارياً لجميع المحتوى الذي يقوم المستخدم بإنشائه.

ومن الأسئلة الشائعة حول موقع fliki لتحويل النص إلى مقطع صوتي بواسطة الذكاء الاصطناعي هل سأواجه مشكلة بحقوق الطباعة والنشر في حال قمت بنشر مقاطع الفيديو التي حولتها عبر موقع fliki على منصات التواصل الاجتماعي؟ والإجابة عن هذا السؤال بسيطة فمنصة fliki توفر مصادر إعلامية خالية من حقوق الملكية، كما أنّها تملك ترخيصاً للوسائط المتميزة من أجل استخدامها مع الحقوق التجارية وذلك من أجل استخدامها بدون أي مشاكل على جميع منصات التواصل الاجتماعي.

ومن خلال ما سبق نرى أن موق fliki لتحويل مقالة إلى فيديو من المواقع المميزة والمفيدة التي يجب أن يلجأ إليها أي شخص يرغب في الاستثمار بمقاطع الفيديو ولا يمكن خبرة كبيرة في إنتاج هذه المقاطع، وذلك بفضل واجهته السهلة الاستخدام.

كما أنّ هذا الموقع يوفر لك بتكلفة مالية بسيطة مقاطع فيديو مميزة مبنية على النصوص الخاصة بك، مستخدماً أصواتاً معدة بالذكاء الاصطناعي بلغات ولهجات مختلفة، بالإضافة إلى أنّ وجود خطة مجانية تتيح للشخص تجربة الموقع قبل اختيار الخطة المناسبة له.

وفي الحقيقة إنّ أسعار الاشتراكات في الموقع مقارنة بالمميزات التي يقدمها في كل اشتراك بسيطة وفي متناول الجميع، ويمكن استعادة ثمنها من خلال الاستثمار في مقاطع الفيديو التي تقوم بإنشائها عن طريق موقع fliki.

ولأنّه يوفر مقاطع فيديو بدون حقوق ملكية وبدون علامة مائية فإنّك ستكون قادراً على الاستفادة من هذه المقاطع في جميع منصات التواصل الاجتماعي، وبالتالي تضمن انتشاراً كبيراً لعلامتك التجارية.

وختاماً نرجو أن نكون وفقنا في تقديم معلومات مميزة وضحنا لكم فيها كل الأمور المتعلقة بتحويل مقاطع الصوت إلى فيديو عبر موقع fliki.

2 Responses

  1. I’ve been surfing online greater than three hours as of late, but
    I never found any fascinating article like yours. It’s pretty worth sufficient for me.
    In my view, if all webmasters and bloggers made good content material as you did, the net can be a lot
    more helpful than ever before.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Seraphinite AcceleratorOptimized by Seraphinite Accelerator
Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.