جدول المحتويات

أفضل 5 مواقع ذكاء اصطناعي لعمل الفيديوهات

أفضل 5 مواقع ذكاء اصطناعي لعمل للفيديوهات

ازدادت في السنوات الأخيرة أهمية الفيديوهات في مواقع التواصل الاجتماعي، وبات 80% من الأشخاص الذي يستخدمون وسائل التواصل الاجتماعي يستخدمونها من أجل مشاهدة مقاطع الفيديو المنتشرة فيها.

وهذا ما دفع الكثير من الشركات للتركيز على محتوى الفيديو بصفته الوسيلة الأسرع التي يمكن أن تصل من خلالها إلى الفئات التي تستهدفها بمنتجاتها.

كثرة الطلب على صناعة فيديوهات أون لاين ساهم في ظهور مجموعة كبيرة من المواقع التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي لعمل الفيديوهات، ومن خلال سطور مقالنا هذا سوف نتحدث عن أفضل 5 مواقع ذكاء اصطناعي لعمل الفيديوهات.

أفضل 5 مواقع ذكاء اصطناعي لعمل الفيديوهات

1.    موقع Fliki:

يعتبر هذا الموقع واحداً من أهم وأشهر مواقع الذكاء الاصطناعي التي توفر فيديوهات في العالم، ويحظى هذا الموقع بثقة وشعبية الكثير من المستخدمين الذين يعتمدون عليه.

ويحتوي الموقع على أداة تتيح تحويل أي نص موجود إلى مقطع فيديو، كما يمكن للمستخدم أن يطلب من الموقع أن يقوم بتلخيص المقالة المراد تحويلها إلى مقطع فيديو.

ويوفر هذا الموقع أكثر من 1000 صوت ب75 لغة عالمية يمكن إضافتها على مقاطع الفيديو لقراءة النص المكتوب فيها.

مُميزات موقع Fliki

لموقع Fliki ai إيجابيات عديدة أهمها:

  • يتيح إنشاء مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو بشكلٍ سريع وبلغات مختلفة.
  • يحتوي على أنماط وقوالب كثيرة يمكن للمستخدم الاستفادة منها في إنشاء الفيديو الخاص به.
  • سهولة الاستخدام وتخصيص المحتوى ليناسب احتياجاتهم.
  • لا يتطلب أن يكون الشخص محترفاً في تصميم مقاطع الفيديو وإنشائها.
  • يوجد فيه مكتبة كبيرة من الصور والأصوات عالية الجودة.
  • يمكن اختيار الألوان والترجمات والخطوط المناسبة للعلامة التجارية الخاصة بالمستخدم.
  • وجود خيار لاستيراد الملف من جهاز الحاسوب الخاص بك أو من خدمات التخزين السحابية.

سلبيات موقع Fliki

  • الاشتراك مدفوع للحصول على ميزات الموقع كاملة.

الخطة المجانية منه تقدم للمستخدم إمكانية إنتاج فيديوهات تصل مدتها ل5 دقائق شهرياً.

وفرنا لكم كود خصم حصري لاشتراك في موقع Fliki أضغط على الرابط التالي لتفعيل كوبون الخصم هنا.

هل موقع Fliki ai موثوق؟

نعم إنّ الموقع موثوق ويقدم خدمة صناعة فيديوهات أون لاين حصرية بشكلٍ سريع وبما يناسب احتياجات المستخدم.

هل موقع Fliki ai مجاني؟

يوجد نسخة مجانية من الموقع تتيح للمستخدمين إنشاء الفيديوهات بسهولة، كما يوجد نسخة مدفوعة تبدأ من 21 دولار شهرياً فقط، تحتوي على مميزات عديدة كصور وأصوات وقوالب غير موجودة في النسخة المجانية، وتجعل عملية إنشاء مقطع الفيديو أسهل وأسرع.

كيف يمكن استخدام موقع Fliki Ai؟

  • تسجيل الدخول للموقع عبر البريد الإلكتروني أو حساب غوغل.
  • اختيار الخطة المجانية لكي تكون قادراً على اختبار الموقع.
  • انقر على كلمة إنشاء من تحويل نص إلى فيديو.
  • أضف النص الذي ترغب بتحويله إلى مقطع فيديو، ثم انتظر الموقع ليعد الفيديو الخاص بك.
  • بعد ذلك قم بمراجعة الفيديو وأجري عليه التعديلات التي ترغب بها.
  • وأخيراً وبعد أن ينال الفيديو رضاك قم بتحميله وتنزيله على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

من هم الأشخاص الذين يستفيدون من موقع Fliki؟

يوجد هناك عدد كبير من الأشخاص الذين يمكن لهم الاستفادة من هذا الموقع وهم:

  • أصحاب البودكاست: فهو مناسب للأشخاص الذين يرغبون بإنشاء بودكاست خاص بهم ولا يملكون صوتاً جميلاً.
  • أصحاب الكتب الصوتية: فهي قادرة على تحويل كتبهم المكتوبة إلى كتب صوتية.
  • صُناع المحتوى: يعدّ هذا البرنامج خياراً مثالياً بالنسبة لهم.
  • المدونون: فهو يساعدهم على تحويل مقالاتهم إلى نصوص صوتية مما يزيد من انتشارها في العالم، ويساهم في وصولها إلى شريحة أكبر.

وبرأيي الشخصي فإنّ هذا الموقع من أهم مواقع تحويل النصوص لفيديوهات فهو مناسب بالنسبة للمبتدئين خاصةً لكثرة الخيارات التي يوفرها لهم. أقرأ المزيد عن مراجعة كاملة عن أداة fliki.

2.    موقع Invideo:

يعد موقع Invideo واحداً من أهم وأفضل وأشهر المواقع لصناعة مقاطع الفيديو، فهو يتيح للمستخدمين خيارات واسعة من أجل إعداد مقاطع الفيديو الخاصة بهم والتي تساعدهم على إغناء العلامة التجارية الخاصة بهم.

ويعتبر هذا الموقع مناسباً جداً بالنسبة للشركات فهو يساعدها إنشاء محتوى فيديو يناسب كل منصة من منصات التواصل الاجتماعي الموجودة على شبكة الإنترنت، وبالتالي ضمان وصول المحتوى إلى أكبر عدد من المستخدمين.

مميزات موقع Invideo

يتميز هذا الموقع بسهولة إنشاء مقاطع الفيديو وذلك بسبب وجود مجموعة كبيرة القوالب التي يمكن للمستخدم اختيار ما يرغب به منها ويستفيد منها في صناعة مقطع الفيديو الخاص به، ويبلغ عدد القوالب الموجودة فيه أكثر من 4000 قالب بالإضافة إلى أكثر من 9 مليون من الوسائط، ومكتبة صوتية تتيح للمستخدم الفرصة لاختيار الأصوات التي يحتاجها لمقاطع الفيديو الخاصة به.

سلبيات موقع Invideo

لا يوجد سلبيات كثيرة لهذا الموقع، لكن النسخة المجانية لا تحتوي على مميزات كثيرة ولا تُمكنك من عمل فيديو بالذكاء الاصطناعي بدقائق طويلة.

كم تبلغ تكلفة الاشتراك في موقع Invideo؟

يوجد في الموقع خطة مجانية تتيح للشخص الاشتراك والاستفادة من المحتوى المجاني الموجود بدون أي مقابل، بالإضافة إلى خطة بقيمة 30 دولار شهرياً تتيح للمستخدمين الاستفادة من أكثر من مليون من الوسائط المتعددة الموجودة على الموقع، وإمكانية عمل 60 فيديو بالذكاء الاصطناعي شهرياً، ويمكن دفع نصف القيمة الشهرية أي 15 دولار في حال قام الشخص بتفعيل الاشتراك السنوي بقيمة 180 دولار.

كما يوجد خطة أعلى تكلفة قليلاً، لكنّها تتيح للمستخدم الوصول إلى عدد لا محدود من الوسائط، وتصدير عدد غير محدود من الفيديوهات.

وفرنا لكم كود خصم حصري لاشتراك في موقع Invideo أضغط على الرابط التالي لتفعيل كوبون الخصم هنا.

 

طريقة التسجيل في موقع Invideo؟

يتم التسجيل في الموقع وإنشاء حساب فيه بكل سهولة من خلال الدخول إليه والنقر على إنشاء حساب، وكتابة البيانات الشخصية مثل الاسم وعنوان البريد الإلكتروني، بالإضافة إلى اختيار كلمة سر قوية يسهل عليك تذكرها ويصعب اختراقها.

بعد ذلك يمكن اختيار هويتك إن أردت كأن تحدد بأنّك فرد أو شركة معينة أو مجموعة أشخاص، وغيرها من الخيارات التي ستظهر أمامك، ومن ثم يمكنك اختيار فريق العمل الخاص بك من خلال تحديد البريد الإلكتروني للأشخاص الذين سيعملون معك على نفس الحساب الذي تنشئه، ومن ثم ستضغط على زر إكمال التسجيل ولتدخل بعدها وتستمتع بمميزات موقع Invideo.

كيفية تحرر فيديو على موقع Invideo؟

إن عمل فيديو بالذكاء الاصطناعي على موقع Invideo تُعد عملية بسيطة وسهلة للغاية، إذ يمكن للمستخدم أن يقوم بإنشاء فيديو من الصفر أو رفع فيديو والتعديل عليه بالضغط على Blank canva وتحديد أبعاد الفيديو وإضافة الأصوات والمؤثرات التي ترغب بتواجدها فيه ومن ثم النقر على صناعة الفيديو وبالتالي يقوم الموقع بمعالجة طلبك وإنشاء مقطع الفيديو الخاص بك والذي يمكن لك أن تقوم بنشره على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

3.    موقع Synthesia

تعد منصة Synthesia من أهم وأشهر المنصات الموجودة على الإنترنت والتي تساعد على توليد مقاطع فيديو مميزة بسرعة كبيرة وجودة عالية.

بداية المنصة كانت في عام 2017 عندما قام بتأسيسها فريق من الباحثين ورجال الأعمال المتخصصين في مجال الذكاء الاصطناعي، وكان الهدف منها مساعدة الأشخاص غير القادرين على امتلاك كاميرات وميكروفونات احترافية تساعدهم على تسجيل مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

وتتميز هذه المنصة بسهولة استخدامها وصناعة وتطوير الفيديوهات عن طريقها، وقدرتها على إخراج مقاطع فيديو احترافية.

مميزات منصة Synthesia

تحتوي هذه المنصة على مجموعة كبيرة من المميزات فهي تتيح للمستخدمين الوصول إلى أكثر من 85 صورة رمزية أفاتار (شخصيات ناطقة)، وبعد أن يختار المستخدم الأفاتار تقوم المنصة بإنشاء مقاطع فيديو حصرية خاصة بالمستخدم بحركات واقعية ومنطقية. Synthesia واحدة من أقوى منصات الـ Ai في عمل افاتار بالذكاء الاصطناعي بشكل واقعي للغاية.

وبعد اختيار مقاطع الفيديو يمكن للمستخدمين اختيار الأصوات من بين 120 لغة من بينها اللغة العربية، إذ توفر المنصة أصوات ذكور وإناث يمكن الاختيار منها.

كما تحتوي المنصة على قوالب فيديو احترافية تناسب جميع الاحتياجات، وبالتالي يمكن للمستخدمين اختيار القالب المناسب للحالة الخاصة بهم، ومن ثم استبدال الخلفية الموجودة فيه بخلفية خاصة بالشركة أو بالشخص، وإجراء التعديلات الأخرى كإضافة نصوص وصور وغيرها من الأمور التي تجعل الفيديو الذي يتم تصميمه خاصاً بهم.

كم تبلغ تكلفة الاشتراك في منصة Synthesia؟

يوجد نسخة مجانية من منصة Synthesia تتيح للمستخدمين إنشاء عدد محدود وبسيط من مقاطع الفيديو، أما في حال في الاشتراك في الموقع فإنّ التكلفة ستكون 30 دولار شهرياً، مع وجود اشتراكات أخرى خاصة بالشركات والمجموعات.

وسيحصل الأشخاص الذين يشتركون في الخطة الشهرية التي تبلغ قيمتها 30 دولار على 10 أرصدة فيديو الرصيد الواحد منها يعادل إنشاء دقيقة فيديو واحدة، أي سيكونون قادرين بها على إنشاء مقطع فيديو تصل مدته إلى 10 دقائق أو القيام بإنشاء مقاطع فيديو تصل مدتها إلى 10 دقائق مجتمعة.

أما بالنسبة للشركات فإنّ الخطة الخاصة بهم تمنحهم الوصول إلى الصور المدمجة، بالإضافة إلى الأولوية في الدعم إذ يكفي أن تقوم المؤسسة بإرسال فيديو مخصص للمنصة لتكي تحصل على صورة رمزية خاصة فيها خلال 10 أيام فقط، وبشكل عام فإنّ منصة Synthesia تحصل على 1000 دولار من الشركات مقابل تصميم الصورة الرمزية الخاصة بها.

وفي الحقيقة إنّ أداة Synthesia التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي أصبحت مفيدة للغاية لكافة القطاعات فهي تساعد على إنجاز الأعمال ومقاطع الفيديو بشكل أسرع وجودة أعلى، وهو أفضل موقع لعمل شخصيات ناطقة، لكن لا يمكن الاستغناء عن العنصر البشري تماماً الذي يجب أن يزود هذه الأداة بكافة المعلومات حتى تصمم له مقاطع فيديو بطريقة مميزة وبما يناسب احتياجاته.

وفرنا لكم كود خصم حصري لاشتراك في موقع Synthesia أضغط على الرابط التالي لتفعيل كوبون الخصم هنا.

 

4.    موقع Pictory:

يعد موقع Pictory من أهم وأشهر المواقع التي تعمل بالذكاء الاصطناعي وتقوم تحويل نص الى فيديو، بالإضافة إلى توليد مقاطع فيديو بناءً على طلب المستخدمين.

ويتميز هذا الموقع بسهولة استخدامه وبعدم حاجة المستخدم لأي خبرة في مجال إعداد الفيديوهات ومونتاجها.

ويعد هذا الموقع مثالياً لإعداد الندوات، والبودكسات وغيرها من الأمور المتعلقة بإعداد وإنشاء مقاطع فيديو حصرية ومميزة.

مميزات موقع Pictory

يوجد هناك مجموعة كبيرة من المميزات التي يمكن الاستفادة منها من خلال موقع Pictory ومن هذه المميزات إنشاء مقاطع فيديو متوافقة مع محركات البحث وصديقة لها، وهذا ما يساعد أصحاب المواقع والشركات على وصول فيديوهاتهم للفئات المستهدفة لأنّها تجعل فيديوهاتهم تتصدر محركات البحث وتظهر في النتائج الأولى للمستخدمين عند بحثهم عن أمور مشابهة للأمور الموجودة فيها.

كما يتميز الموقع بسرعة عملية تحويل النص إلى فيديو، وبواجهته البسيطة السهلة الاستخدام والتي لا تحتاج لامتلاك الشخص لأي خبرات حتى يكون قادراً على إنشاء أفضل الفيديوهات بأسرع طريقة ممكنة.

ويضم هذا الموقع أربع أدوات من أجل إنشاء الفيديوهات كما يحتوي على تعليق صوتي، ويوفر للمستخدمين تجربة مجانية لإنشاء مقاطع فيديو محدودة، كما يتيح للمستخدم إمكانية تنزيل فيديو لوحده وملف صوت لوحده وتنسيقهم بشكلٍ جيد ومثالي في مقطع فيديو واحد.

سلبيات موقع Pictory

رغم وجود الإيجابيات الكبيرة لموقع Pictory إلّا أنّ له بعض السلبية خاصة بالنسبة للمستخدمين الذين يحتاجون فيديوهات في اللغة العربية، فهو لا يدعم اللغة العربية حتى الآن، كما أنّ مدة الاشتراك في الخطة المدفوعة لا تتجاوز 10 دقائق.

كم تبلغ تكلفة الاشتراك في موقع Pictory؟

يوجد نسخة مجانية تتيح للمستخدمين القيام بأشياء محدودة فقط، كما يوجد عدّة خطط مدفوعة وهذه الخطط عبارة عن باقات هي:

  • باقة Standard: تعد هذه الباقة أرخص الباقات الموجودة على موقع Pictory وتبلغ تكلفتها 19 دولار شهرياً، وتقدم هذه الباقة امتيازات محدودة مثل إمكانية إنشاء 30 مقطع فيديو لا تتجاوز 10 دقائق، بالإضافة إلى 3 قوالب ذات علامات تجارية يمكن للشركة تخصيصها وحفظها كخاصة بها، كما يمكن للمستخدم الاستفادة من 5000 مقطوعة موسيقية، و34 صوتاً للذكاء الاصطناعي قادرة على تحويل النصوص إلى كلام، ويحصل المشترك في هذه الباقة على تخفيض 15% من قيمة الاشتراك الشهري في حال كان الاشتراك سنوياً.
  • باقة Premium: تعد هذه الباقة من أفضل وأكثرها مبيعاً فهي تقدم مميزات عديدة بأسعار مناسبة، فهي تتيح إنشاء 60 مقطع فيديو بحيث تبلغ مدة كل مقطع 20 دقيقة، بالإضافة إلى 10 قوالب خاصة بالعلامة التجارية للشركة، و1000 مقطع موسيقي و60 صوتاً يمكن استخدامها معها، ويبلغ سعر هذه الباقة 39 دولار شهرياً، ويحصل المشترك على تخفيض بقيمة 15% في حال قام بدفع الاشتراك بشكلٍ سنوي.
  • باقة Teams: تعتبر هذه الباقة أغلى الباقات التي يقدمها الموقع، وتبلغ تكلفة الاشتراك الشهري فيها 99 دولار، وهي تحصل على تخفيض بنسبة 15% عندما يتم دفع الاشتراك السنوي بشكلٍ مسبق، ويحصل المشترك في هذه الباقة على مميزات إضافية أخرى مثل إمكانية اشتراك 3 أشخاص في نفس الحساب واستخدامه، وهذه المميزة لا تتواجد في الباقتين السابقتين، بالإضافة إلى إمكانية صناعة 90 مقطع فيديو مدة كل مقطع منها 20 دقيقة في الشهر، وتوفر أيضاً 20 قالب يتم تخصصيهم للعلامة التجارية، و15000 قطعة موسيقية يمكن للمستخدمين الاستفادة منها.

وفرنا لكم كود خصم حصري لاشتراك في موقع Pictory أضغط على الرابط التالي لتفعيل كوبون الخصم هنا.

 

من هم الأشخاص الذين يحتاجون للاشتراك في موقع Pictory؟

يوجد هناك عدد كبير من الأشخاص الذين يحتاجون إلى موقع Pictory ومنهم الأشخاص الراغبين في إنشاء قنوات يوتيوب دون أن يظهر وجههم أو صوتهم في المقطع، وأصحاب المدونات الراغبين في تحويل مقالتهم المكتوبة إلى مقاطع فيديو يسهل نشرها على كافة منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وبالتالي زيادة في الوصول والأرباح، وأصحاب المتاجر الإلكترونية إذ يساعدهم هذا الموقع على إنشاء إعلانات على شكل مقاطع فيديو تروج للمنتجات التي يقومون بصناعتها.

كما يساعد هذا الموقع على بيع الكورسات من خلال تحويل المحاضرات والدورات إلى مقاطع فيديو، كما يمكن لصناعة محتوى الميديا الاستفادة من هذا الموقع من أجل إنشاء مقاطع مميزة.

كيف يعمل موقع Pictory؟

في البداية يجب الدخول إلى موقع Pictory، ومن ثم يجب اختيار ميزة تحويل مقالة أو سيناريو إلى مقطع فيديو، ومن ثم قم بكتابة اسم المقال أو السيناريو ليبدأ الموقع بتحويله إلى مقطع فيديو، وبعد جاهزية المقطع قم باختيار شكل القالب الخاص بالمقطع، ونسبة عرض الفيديو، ثم اضغط على كلمة generate الموجودة في أعلى يمين الشاشة، ومن ثم اضغط على الفيديو ليصنعه الموقع لك ومن ثم قم بتحميل الفيديو وانشره. أقرأ المراجعة الكاملة عن أداة Pictory.

5.    موقع Heygen:

موقع مميز يعمل بالذكاء الاصطناعي، يوفر للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو من خلال تواجد 100 شخصية افتراضية قادرة على التحدث بما ترغب به بواسطة الذكاء الاصطناعي.

ويتسم الموقع بإمكانية تعديل نغمات الكلام ونبرة الصوت والإيقاع بما يتيح للمستخدم إنشاء الحصول على مقطع فيديو مميز يلبي كافة طموحاته.

لكن ما يتميز موقع  Heygenبه عن باقي مواقع تحويل نص الى فيديو هو إمكانية عمل أفاتار ذكي يشبهك تماماً! أجل صحيح أفاتار نسخة منك. يُسهل عليك صناعة المحتوى بأقل مجهود ممكن.

 

مميزات موقع Heygen

يوجد هناك مميزات عديدة لموقع heygen منها إمكانية تجريب الموقع والتعرف على مميزاته من خلال الخطة المجانية التي يقدمها، بالإضافة إلى دعمه لأكثر من 40 لغة من بينها اللغة العربية، وبالتالي يمكن لصناع المحتوى العربي الاستفادة منه من أجل صناعة فيديوهات مميزة وفريدة، كما يحتوي الموقع على خاصية تحويل النص إلى صوت تتضمن أكثر من 300 صوت بلهجات مختلفة، كما يضم أكثر من 100 صورة افتراضية يمكن الاستفادة منها، كما يوجد فيه أكثر من 300 قالب للعرض وخلفيات لتصميم الفيديوهات بما يتناسب مع كافة الاحتياجات.

ومن المميزات الموجودة في هذا الموقع إمكانية تحويل الصور الثابتة إلى صور ناطقة، وكتابة محتوى Chat GPT وتحويله إلى مقطع فيديو حصري، كما أنّه سهل وبسيط في الاستخدام، وموجود في مجموعة كبيرة من التطبيقات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي مثل كانفا.

بوجهة نظري إنّ عمل افاتار بالذكاء الاصطناعي ينوب عنك ويكون نسخة عنك هي الميزة الأساسية في هذا الموقع.

 

سلبيات موقع Heygen

تفتقر الصور ومقاطع الفيديو التي يتم إنشاؤها عن طريقه إلى التعبيرات العاطفية الدقيقة، كما أنّ بعض المستخدمين أبلغوا عن مخاوف بشأن جودة مقاطع الفيديو والأصوات المنتجة عن طريقه، كما أن المستخدمين يجدون نظام الائتمان الخاص به مقيد إلى حد كبير.

 

 

كم تبلغ تكلفة الاشتراك في موقع Heygen؟

يوجد عدّة اشتراكات في هذا الموقع يمكن الاستفادة منها وهي الخطة المجانية التي تتيح إنشاء فيديو مجاني واحد مدته دقيقة وتعطي المستخدم 120 صورة رمزية، و300 صوت، وميزة استنساخ.

أما الخطة الشهرية المدفوعة ب29 دولار شهرياً فتتيح للمستخدم الحصول على 15 ساعات معتمدة وإمكانية إنشاء مقاطع فيديو بطول 5 دقيقة كحد أقصى لكل فيديو، وتمنح المستخدم مقعد واحد، وأصوات مميزة وتسميات توضيحية، كما أنّ الفيديوهات والصور التي يحصل عليها تكون بدون علامة مائية.

أما خطة العمل فتبلغ تكلفتها 89 دولار أمريكي، وتتيح للمستخدم 30 ساعة معتمدة شهرياً، وإمكانية إنشاء مقاطع فيديو بطول 20 دقيقة لكل مقطع من هذه المقاطع، والوصول إلى واجهة برمجة التطبيقات، وأولوية في معالجة الفيديو.

في حين تبلغ تكلفة خطة المؤسسة بحسب طلب المؤسسة من 100 إلى 899 دولار شهرياً، وبحسب ما تدفع المؤسسة تحصل على مميزات، ومن هذه المميزات نذكر عدد المقاعد المخصص الذي يكون بحسب قيمة الاشتراك، وإضافة Avatar pro  كإضافة مدفوعة، وميزة الدخول الموحد، وحلول مخصصة لكل مشكلة تواجه المؤسسة أو الشركة، ومركز بيانات خاصة بالشركة، ومحاسب خاص بها أيضاً.

وفرنا لكم كود خصم حصري لاشتراك في موقع Heygen أضغط على الرابط التالي لتفعيل كوبون الخصم هنا.

 

إيجابيات موقع Heygen

لهذا الموقع إيجابيات عديدة تظهر من خلال سهولة استخدامه، ووجود مجموعة كبيرة من الصور والقوالب التي يمكن الاستفادة منها في إنشاء مقاطع الفيديو، كما أن التعليقات الإيجابية للمستخدمين تدل على جودة هذا الموقع.

 

الخاتمة:

ومن خلال ما سبق نرى أن الذكاء الاصطناعي ساعد على تسهيل عملية إنشاء مقاطع الفيديو على الجميع، وبات الأشخاص والشركات قادرين على إنشاء مقاطع فيديو مميزة خاصة بهم، ورغم وجود هذه المواقع والمميزات التي تقدمها إلّا أن الاستغناء عن العنصر البشري بالكامل غير ممكن حالياً، فيجب أن يضفي الإنسان لمسته عليها، لكنّها وفرت عليهم الجهد والوقت وقللت من عدد الموظفين في الشركات.

وفي الختام نرجو أن نكون وفقنا في تقديم معلومات مهمة حول أفضل 5 مواقع ذكاء اصطناعي لعمل الفيديوهات.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *