جدول المحتويات

موقع Quillbot لإعادة صياغة النص بالذكاء الاصطناعي

شرح موقع كويل بوت Quillbot لإعادة صياغة النصوص

يعد موقع quillbot واحداً من أشهر مواقع الذكاء الاصطناعي التي تعمل على إعادة صياغة النصوص بحرفية كبيرة وبعدّة لغات، ويحتوي على مجموعة من المميزات التي تهم الأشخاص الذين يعملون في مجال كتابة المحتوى والتدوين.

ومن خلال سطور مقالنا هذا سوف نقوم بالتعرف على كل ما يتعلق بموقع quillbot لإعادة صياغة النصوص بالذكاء الاصطناعي.


نبذة عامة عن موقع Quillbot

يعدّ هذا الموقع واحداً من أهم وأبرز مواقع الذكاء الاصطناعي المختصة في إعادة صياغة المقالات ورفع جودتها من خلال استخدام مجموعة من أفضل الأدوات في مجال إعادة الصياغة وكتابة المقالات.

ويقدم الموقع الرائد في صياغة المقالات بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي ميزات عديدة مثل التدقيق اللغوي، وتلخيص المحتوى والكشف عنالمحتوىالمسروق والانتحال، بالإضافة لاحتوائه على مجموعة من الأدوات التي تحسن سرعة الكتابة وتجعلها أفضل وأسرع. وبالتأكيد الأداة التي أكسبت كويل بوت شهرته ألا وهي إعادة صياغة النص بأساليب مختلفة، كأن تجعل الكلام رسمياً أو عفوياً أو بسيط أو أكاديمي وغيره.


أدوات موقع Quillbot

موقع كويل بوت

1.Parphraser ( إعادة الصياغة):

تعتبر هذه الأداة من أهم وأبرز الأدوات الموجودة في موقع quillbot لإعادة صياغة المقالات بالذكاء الاصطناعي. تساعد هذه الأداة على إعادة صياغة أي محتوى أو نص مع الحفاظ على جوهره الأساسي ودون المساس به. وتعتبر هذه الأداة مثالية للطلاب والمؤلفين فهي توفر إعادة الصياغة بعدّة أساليب كما أنّها تدعم 23 لغة عالمية من بينها اللغة الإنجليزية والفرنسية والإسبانية.

Grammar Checker (المدقق اللغوي):

من خلال هذه الأداة سيكون المستخدم قادراً على فصح أي نص والتأكد من خلوه من الأخطاء اللغوية والنحوية والإملائية. وكل ما على المستخدم فعله هو سحب النص ووضعه في المربع المخصص، ومن ثم يقوم موقع quillbot الذي يُعد أفضل موقع لتصحيح النصوص بالذكاء الاصطناعي، من وجهة نظري. وواحد من الخيارات كمدقق لغوي للغة الانجليزية. خاصة تصحيح وتدقيق اللغة والنصوص في البحوث العلمية.

Summarizer (المخلص):

أداة مفيدة جداً للباحثين والطلاب، فهي توفر عليهم الوقت والجهد وتمنحهم نصوصاً ملخصة وتحتوي على أبرز المعلومات التي يرغبون في الحصول عليها. ويمكن للشخص أن يختار ما بين خيار التلخيص القصير الذي يقدم نظرة عامة مختصرة، ويوضح للمستخدم النقاط الرئيسية الموجودة في النص. أو التلخيص الطويل الذي يقدم معلومات أشمل وأوسع عن الموضوع الذي تم تلخيصه، وتلعب هذه الميزة دوراً كبيراً في تسهيل عملية مراجعة الأبحاث والدراسات.

Citation Generator (مولد الاقتباسات):

تساعد هذه الأداة التي تعرف بـ “مولد الاقتباس” أو خاصية إضافة واستخراج الاقتباسات من المصادر والمراجع، بسرعة ودقة كبيرة. كما تساعد على إنشاء مراجع للكتب والمقالات وفق أنماط التوثيق المختلفة والمتبعة في كافة الجامعات ويجعلها قابلة للتصدير لملف مايكروسوفت ورد.

Quillbot Plagiarism Checker (مدقق الانتحال):

تساعد هذه الأداة على اكتشاف الانتحال والسرقة الأدبية في أي نص يتم اختباره فيها. ويمكن للشخص أن يفحص 100-ورقة في الشهر لتظهر له نتيجة الانتحال الموجود فيها خلال فترة قصيرة للغاية. كما أنه هناك أداة شبيه في كويل بوت تدعى “AI Checker” تعمل ككاشف محتوى الذكاء الاصطناعي ومعرفة نسبة نصوص الذكاء الاصطناعي المستخدمة.

The Translator (المترجم):

يضم موقع quillbot أفضل موقع لإعادة صياغة النص بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي على ميزة المترجم، إذ يقوم الموقع بترجمة النصوص من 30 لغة من بينها اللغة العربية. ويقدم ترجمة مجانية إلى 5000 حرف. وفي حال أراد المستخدم ترجمة عدد أكبر يجب عليه الاشتراك بالخطة المدفوعة. وتتم علمية الترجمة من خلال وضع النص في المكان المخصص له، ومن ثم تحديد اللغة المراد ترجمته لها.

Extensions (الملحقات):

وهي أداة توفر ثلاث ملحقات تحسن تجربة الكتابة الخاصة بالمستخدم مثل ملحق متصفح كروم الذي يتيح فحص المستندات والتأكد من صحتها عبر محرر مستندات غوغل. وملحق الورد الذي يساعد على صياغة المستندات عبر الورد حتى لو لم يكن الشخص متصل بالإنترنت. وملحق نظام التشغيل MacO الذي يعمل على تبسيط عملية الكتابة على الأجهزة العاملة بهذا النظام.

طريقة عمل موقع Quillbot

يتميز برنامج quillbot بسهولة استخدامه إذ لا يحتاج المستخدم لإنشاء حساب من أجل استخدام النسخة المجانية. إذ يكفي الدخول إلى الموقع ومن ثم وضع النص في المكان المخصص لإعادة الصياغة لتتم إعادة صياغته له. لكن النسخة المجانية توفر عدداً محدوداً جداً من الكلمات والميزات. أما في حال رغب المستخدم بالاستفادة من الميزات الأخرى فعليه الاشتراك بالخطة المدفوعة.


إيجابيات أداة Quillbot

تتعدد الإيجابيات الموجودة في موقع quillbot أفضل موقع لإعادة صياغة المقالات بالذكاء الاصطناعي ومن أبرز هذه الإيجابيات نذكر:

  1. الموقع بسيط وسهل الاستخدام ولا يحتاج لإنشاء حساب عند استخدام النسخة المجانية.
  2. يوجد به خطة مجانية توفر ميزات محدودة تتيح للمستخدمين تجربة الموقع ومعرفة كيفية استخدامه.
  3. يتيح الموقع الوصول إلى مترجم مجاني.
  4. يوجد به سياسة استرداد الأموال.
  5. أطلق الموقع تطبيقاً مجانياً لتخليص المحتوى وتطبيق مجاني آخر من أجل المدقق اللغوي.
  6. تكلفة الاشتراك بالخطة المدفوعة بسيطة وغير مرتفعة التكلفة.
  7. يوجد به ثلاثة محلقات مميزة لتحسين علمية الكتابة وإعادة الصياغة والتلخيص.


سلبيات أداة Quillbot

رغم الإيجابيات الكبيرة لبرنامج quillbot لتلخيص النصوص بالذكاء الاصطناعي إلّا أنّ له بعض السلبيات التي لا تقلل من أهميته وهذه السلبيات هي:

  1. لا يوفر سوى وضعين للكتابة مجاناً، والباقي يتوفر بالخطط المدفوعة.
  2. لا يوفر كتابة OpenAI GPT AI.
  3. لا يحتوي على مميزات تكشف للمستخدم المحتوى الذي تمت كتابته بالذكاء الاصطناعي.
  4. يوجد هناك قيود على عدد الأحرف في كل من الخطط المجانية والمدفوعة.
  5. يحتاج في بعض الأحيان للتدخل اليدوي لتعديل بعض الكلمات والعبارات.


تكلفة الاشتراك في موقع Quillbot

يوفر موقع quillbot خطة مجانية وأخرى مدفوعة ولكل خطة منهما ميزات عديدة.

  1. الخطة المجانية: لا تحتاج هذه الخطة إلى إنشاء حساب في الموقع، فبمجرد الدخول إليه سيكون المستخدم قادراً على الاستفادة من مميزاتها التي تشمل اكتشاف الأخطاء الإملائية في النصوص وتصليها. وإعادة الصياغة لحدود 125 كلمة فقطة. وتوفرها في وضعين الأول تصحيح الأخطاء اللغوية والنحوية أو تلخيص النص، بالإضافة إلى إنشاء نص قصير من 50 كلمة بالذكاء الاصطناعي يومياً، وإنشاء مخلصات أساسية.

  2. الخطة المدفوعة: توفر هذه الخطة إعادة صياغة نص بدون تحديد عدد الكلمات، إعادة الصياغة في أوضاع غير محددة، كما تتيح للمستخدم الوصول إلى اقتراحات القواعد المتقدمة. بالإضافة لإمكانية إنشاء نص بالذكاء الاصطناعي بعدد مفتوح من الكلمات، وإنشاء ملخصات مخصصة، واكتشاف الانتحال، ومنع الانتحال العرضي، بالإضافة لضمان استرداد الأموال خلال 3 أيام.

ومن خلال النسخة المدفوعة يكون المستخدم قادراً على تلخيص وإعادة صياغة 6000 كلمة في كل مرة. كما يمكن الاستفادة من أداة المرادفات لاستبدال معظم كلمات النص بمرادفات لها، كما تضم هذه النسخة قارئ النمط الذي يقدم الجملة الواحدة بعدة صياغات.


وتبلغ تكلفة هذه الخطة شهرياً 19.95 دولار أمريكي، ويمكن اختيار خطة الدفع النصف سنوية التي توفر 33% على المستخدم إذ يقوم الموقع بإصدار فاتورة نصف شهرية بقيمة 79.95 دولار أمريكي بسعر شهري يبلغ 13.3 دولار. كما من الممكن الاشتراك في خطة الدفع السنوية التي هي من وجهة نظري الأفضل قيمة وتبلغ قيمتها 8.33 دولار شهرياً.

كود خصم للاشتراك بكويل بوت Quillbot

الاستفادة من إحدى هذه الخطط يمكنكم الاشتراك والاستفادة من الخصم السنوي.

خصم 50% على الخطة السنوية للمستخدمين الجدد!
كود الخصم: BFCM50
ينتهي فعالية كوبون الخصم في 27 نوفمبر


من هم الأشخاص الذين يمكن أن يستفيدوا من موقع Quillbot

يوجد هناك الكثير من الأشخاص الذين يستفيدون من موقع كويل بوت الذي يُعد أفضل أداة لإعادة صياغة النصوص وكشف المحتوى المسروق ومن أبرز هؤلاء الأشخاص:

  1. الطلاب الأكاديمين الراغبون في كتابة الأبحاث العالمية، إذ يساعدهم الموقع في اختيار الاقتباس، ومعرفة نسبة الاقتباس، كما يُعيد صياغة لهم بعد الفقرات ويقدم له ملخصات للمراجع والمصادر التي يبحثون فيها.
  2. كتاب المحتوى وخاصة كتاب المحتوى باللغة الانجليزية فقد وجد أن أغلب كتاب المحتوى باللغة الانجليزية يستعينوا بأداة Quillbot.
  3. الباحثون الذين يعملون على تأليف الأبحاث ويرغبون في الحصول على مخلصات شاملة تزيد من علمهم دون الحاجة للاطلاع على الكتاب كاملاً.
  4. المدونون الذين يعملون على تحسين و إعادة صياغة المقالات ونشرها في مواقعهم.
  5. الأشخاص الراغبون في التحقق من خلو نصوصهم من الأخطاء اللغوية والنحوية والإملائية والتأكد من نسبة الاقتباس.


أسئلة شائعة عن أداة Quillbot

هل يمكن استخدام برنامج quillbot بشكلٍ مجاني؟

نعم، فإنّ موقع quillbot لإعادة صياغة المقالات بالذكاء الاصطناعي يوفر نسخة مجانية تتيح للمستخدم بعض الميزات المحدودة التي يمكنه من خلالها التعرف على آلية عمل الموقع. لكن لاستفادة القصوى من جميع المزايا هنا اشتراك شهري بسعر رمزي.


هل يستطيع برنامج quillbot مساعدتي في كتابة مقال؟

نعم، يمكن للموقع مساعدتك في كتابة مقال بشكل حصري وخالي من الأخطاء الإملائية بمجرد منحه رؤوس الأقلام المطلوبة.


ما هو موقع Quillbot؟

هو موقع مخصص لإعادة صياغة المقالات وكشف الانتحال بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي. ويحتوي على مجموعة من الأدوات التي تفيد الباحثين والطلاب.


ما هي أنماط إعادة الصياغة التي يوفرها برنامج quillbot؟

يوفر الموقع الرائد في إعادة صياغة المقالات وفق الذكاء الاصطناعي عدّة أنماط لإعادة الصياغة مثل القياسي، البسيط، الأكاديمي، والإبداعي.


هل يُعد quillbot بديل عن grammarly?

بجواب بسيط نعم، يمكن استخدامه كبديل grammarly. او استخدامها جنباً الى جنب. وقد قمنا هنا سابقاً بمقارنة الأداتين بشكل مفصل.


هل يمكن استخدام quillbot لكشف الانتحال؟

نعم يمكن استخدام quillbot أفضل موقع لإعادة الصياغة بالذكاء الاصطناعي من أجل كشف الانتحال. لكن مدقق الانتحال متاح للأشخاص المشتركين في الخطة المدفوعة بمعدل فحص 100 ورقة شهرياً. يتميز موقع quillbot أفضل موقع لكشف الانتحال بالذكاء الاصطناعي بقدرته على كشف الانتحال. مما يسهل مهمة الباحثين والطلاب في فحص نسبة الانتحال الموجودة في كتاباتهم.



هل برنامج quillbot سهل الاستخدام؟


نعم يتميز هذا الموقع بسهولة استخدامه إذ يكفي نسخ النص ووضعه في الأداة المخصصة له ليقوم بإنجاز المطلوب منه بسرعة كبيرة.



الخاتمة

ومن خلال التجربة الشخصية فقد وجدت أن موقع quillbot واحداً من أهم وأفضل مواقع إعادة صياغة المقالات بالذكاء الاصطناعي بلى منازع. إذ يوفر مجموعة من الأدوات التي يحتاجها أي باحث أو كاتب يرغب في الحصول على تلخيص أو إعادة صياغة فقرة ما بطريقة محددة. ووفقاً لبحث أجرته visualcapitalist على أدوات الـ AI وأدائها في السنوات الماضية. حيث احتلت أداة كويل بوت المرتبة الثالثة من حيث الاستخدام والقيمة السوقية للشركة بقيمة 1.1 مليار دولار أمريكي. من هذه الأرقام تدرك قوة هذه الأداة وأهميتها.

ترتيب موقع كويل بوت مع باقي مواقع الذكاء الاصطناعي الشهيرة


بالإضافة إلى سهولة استخدام الموقع ولدعمه مجموعة كبيرة من اللغات. كما أن تكلفة الاشتراك فيه مقبولة، ويمكن تجربته قبل الاشتراك بخطة مدفوعة من خلال الخطة المجانية.

لذلك فإنّ كنت تبحث عن موقع لإعادة صياغة المقالات بالذكاء الاصطناعي أو مدقق لغوي انجليزي اون لاين. فلن تجد موقع أفضل من موقع كويل بوت quillbot الرائد في صياغة النصوص وكشف الانتحال والنصوص المكتوبة بالذكاء الاصطناعي بسرعة وسهولة، بالإضافة لقدرته على تصحيح النصوص واكتشاف الأخطاء اللغوية الموجودة فيها.
وأخيراً، نرجو أن نكون وفقنا في تقديم معلومات وافية ووضحنا فيها كل الأمور المتعلقة بموقع كويل بوت quillbot. الذي هو برأي الشخصي الأفضل في إعادة صياغة المقالات بالذكاء الاصطناعي.